طرق تقليل مضاعفات عملية تجميل الأنف
نوشته شده توسط : علیپور

الطب في الواقع وجهان للعملة ، والذي يتضمن الفوائد والآثار الجانبية. حتى لو قرأت عن مسكن بسيط للألم ، فسترى بالتأكيد تجميل الانف فی ايران  آثارًا جانبية إلى جانب فوائده ، وبما أن الآثار الجانبية لم تكن شديدة ، فقد أتاح لك الحصول على هذه الحبة بدون وصفة طبية وبصورة شخصية في الصيدلية. -العداد). لذلك ، هناك مضاعفات في الجراحة.

طرق تقليل مضاعفات عملية تجميل الأنف
إذا كان الطبيب الذي تختاره يتمتع بالمؤهلات والخبرة الكافية وعلى دراية بحالة الأنف وعلم تجميل الأنف وجمالياته ، فمن المؤكد أنه سيتم تقليل المضاعفات ولكنها لن تصل إلى الصفر أبدًا.

تصنيف مضاعفات عملية تجميل الأنف
تنقسم مضاعفات عملية تجميل الأنف إلى مبكرة ومتأخرة.

ما هي الآثار المبكرة؟
يمكن أن تشمل المضاعفات المبكرة الكدمات والنزيف والعدوى أو إزاحة العظام. كل من هذه المضاعفات المبكرة لها علاجها الخاص ، وإذا كان جراح الأنف من ذوي الخبرة ، فهو يعرف كيفية إدارتها وعلاجها ويساعد في القضاء عليها في أسرع وقت ممكن. الألم هو أحد المضاعفات المبكرة.

هل عملية تجميل الأنف مؤلمة؟
أحد الأسئلة التي يطرحها العملاء على جراح الأنف الجيد في طهران لإجراء جراحة تجميل الأنف هو ألم تجميل الأنف. سيكون الجسم في حالة ألم أثناء الجراحة على أي حال. نتيجة لذلك ، يجب ألا نضلل أنفسنا للتعامل مع عملية غير مؤلمة ؛ لكن ألم الجراحة ينقسم إلى ثلاث عتبات:

آلام منخفضة
ألم معتدل
آلام كثيرة
تعتبر عملية تجميل الأنف مجموعة من الآلام المنخفضة ، أي أنها تنتمي إلى المجموعة التي لا تعاني من ألم شديد بعد العملية. على الرغم من أنه في عملية تجميل الأنف يتم كسر عظم الأنف ، يتم إزالة جلد الأنف تمامًا من الهيكل العظمي الغضروفي ، ويتم التلاعب بالجزء الداخلي للأنف وإعادة بنائه بشكل كامل ، لكن ميزة الضمادة التي توضع داخل الأنف هي أنها ثابتة. ويؤثر على كل هذه العظام ، والمرضى الذين يراجعون الطبيب بعد الجراحة بشكل عام لا يشكون من الألم.

نتيجة لذلك ، لا تقلق بشأن الألم بعد عملية تجميل الأنف ، بل توقع ألمًا معتدلًا يمكن السيطرة عليه عن طريق تناول مسكن للألم يصفه جراح الأنف بعد الجراحة. نتيجة لذلك ، لا تتوقع جراحة غير مؤلمة ، لأنك إذا كنت تتوقع أن تكون العملية غير مؤلمة ، فستشعر بالقلق مع أقل قدر من الألم بعد العملية ، وهو ما قد يحدث وتسبب لي في الشعور بالألم.

بعد العملية ، يحدث الألم على العتبة السفلية ، والتي يمكن السيطرة عليها بضمادة باردة ، والرعاية التي يعلنها الطبيب ، ورفع الرأس فوق الجسم أثناء النوم ، وتناول المسكنات والمضادات الحيوية. عملية تجميل الأنف هي إحدى العمليات التي لها عتبة ألم منخفضة.

مضاعفات عملية تجميل الأنف ما هي المضاعفات المتأخرة؟
تسمى بعض المضاعفات أيضًا المضاعفات المتأخرة. تحدث المضاعفات المتأخرة لأن أنسجة الجسم تبدأ في الإصلاح بعد الجراحة أو تظل مخاطر الأنسجة والحساسيات قائمة ؛ هذا يعني أن الأنف أو أنسجة الجسم قد يكون لديها بالفعل مضاعفات يريدون التكيف معها من قبل ، أو عندما تبدأ في الشفاء ، مثل الحرق الذي يضيفه اللحم.

تحدث هذه الأحداث داخل أنسجة الجسم وتتسبب في تكوين عظم إضافي ، وتشوه الغضروف أو تراكم الأنسجة الرخوة ؛ كل من هذه الآثار المتأخرة لها علاجها الخاص ، ولكن النقطة التي يجب أخذها في الاعتبار هي أن هذه العلاجات يجب أن تتم في الوقت المناسب. إذا لم يتم علاج أي من هذه المشاكل في أسرع وقت ممكن ، فقد تكون الآثار الجانبية للعلاج أسوأ بكثير وأكثر حدة من عواقب الآثار الجانبية المتأخرة.

لذا كن صبورًا وثق بجراح الأنف الخاص بك لاتخاذ القرار الصحيح لك. بالطبع يبحث الطبيب عن النتيجة الصحيحة للأشخاص. تتطلب المسؤولية الوظيفية للطبيب فهم شروط المرشح لعملية تجميل الأنف والبحث عن حل لها. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يجب إعطاء الوقت ، وإذا تم اتخاذ إجراء في وقت أقرب من ذلك ، فقد تكون عواقب القيام بذلك كثيرة.





:: برچسب‌ها: تجميل الانف فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 110
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 10 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: